ارخص تذاكر طيران لمصر من الرياض الان

تعتبر مصر مزيج من الحضارات القديمة المختلفة، تكون هذا المزيج من حضارات مصر القديمة والتي مرت عبر فترات استعمار بجانب الموروث الديني، الذي ينعكس على ثقافة الشعب، وهذا يظهر بشكل واضح في الشخصية المصرية بمختلف الفئات والإنتمائات، إن ما يوحد شعب مصر هو حب الوطن ووجود روابط أسرية، كرامة وحسن ضيافة اتجاه الزائرين، لذلك ننصحك عزيزي المسافر بزيارة مصر، وسوف نقدم لك ارخص تذاكر طيران لمصر من الرياض في هذا المقال.

بالرغم من معظم الزائرين الذين يتوافدون إلى زيارة مصر للتمتع بمشاهدة الآثار، لكن من المؤكد ستتمتع بذكريات التي تمسح من الذاكرة، فإنك بزيارة مصر ستشعر بالأصالة وطيبة شعب مصرالمضياف وسماع اللغة العربية بالنكهة المصرية.

افضل خطوط طيران من الرياض إلى مصر

بات من السهل حجز تذاكر طيران من الرياض إلى مصر بأسعار جيده من خلال الخطوط الجوية المصرية أو السعودية العالمية، بحيث تستطيع الحصول على على أسعار رخيصة لتذكرة طيران من الرياض إلى مصر والعكس، كما يمكن أن تقارن أسعار الحجز بشكل سريع والإستمتاع بأقل سعر للرحلات الجوية من الرياض إلى مصر، ويمكن الحصول على عروض رحلات طيران مميزة وحجز الرحلة بأسهل الطرق الممكنة عن طريق ما يلي:

شركة الخطوط الجوية العربية السعودية وهذا هو الرابط

تقدم رحلات يوميا في الأوقات التالية:

المغادرة من مطار الملك خالد الدولي  7:35 صباحا والوصول إلى القاهرة 9:30 صباحا

المغادرة من مطار الملك خالد الدولي  4:20 مساءا والوصول إلى القاهرة 6:15 مساءا

المغادرة من مطار الملك خالد الدولي  8:55 مساءا والوصول إلى القاهرة 10:50 مساءا

شركة مصر للطيران وهذا هو الرابط

تقدم رحلات يوميا في الأوقات التالية:

المغادرة من مطار الملك خالد الدولي  4:00 صباحا والوصول إلى دبي 5:50 صباحا

المغادرة من مطار الملك خالد الدولي 1:00 مساءا والوصول إلى دبي2:50 مساءا

المغادرة من مطار الملك خالد الدولي 4:30 مساءا والوصول إلى دبي 6:25 مساءا

المغادرة من مطار الملك خالد الدولي 10:00 مساءا والوصول إلى دبي 11:50 مساءا

شركة طيران ناس وهذا هو الرابط

المغادرة من مطار الملك خالد الدولي  8:20 صباحا والوصول إلى دبي 10:10 صباحا

المغادرة من مطار الملك خالد الدولي 6:40 صباحا والوصول إلى دبي 8:30 مساءا

افضل المواقع لحجز تذكرة رخيصة من الرياض إلى مصر

احجز تذكرة رحتلك عن طريق أفضل الخطوط الجوية اون لاين واحصل على أفضل عروض أسعار تذاكر سفرك, فنحن نساعدك لكي تستمتع وتوفراكثر، وهنا أشهر مواقع الحجز أون لاين:

موقع ويجو من خلال هذا الرابط

موقع الطيار أون لاين من خلال هذا الرابط

موقع الإتحاد للطيران من خلال هذا الرابط

موقع كلير ترب من خلال هذا الرابط

هذه المواقع تقدم خدمات الحجز الإلكتروني من الرياض إلى مصر, فإن الهدف منها هو إيجاد رحلة طيران مناسبة وارخص سعر ممكن إلى تذكرة، اصبح لديك الكثير من العروض المميزة والتذاكر التى تتسم بأسعار منخفضة وتناسب جميع إمكانياتك, يمكنك الإعتماد على المواقع التى سبق ان ذكرتها للحصول على عروض تتناسب معك.

حيث تقدم عروض أسعار وخصومات رائعة على جميع الخدمات, وتوفر عليك عناء البحث عن ارخص الرحلات الجوية على أفضل خطوط الطيران بمختلف أنحاء العالم بالزمان وبالأسعار تلائم مختلف الإمكانيات بجانب خدمات مميزة.

فكما ذكرت ان هذه المواقع سوف تساعدك كثيرا اذا كنت تبحث عن رحلة جوية ممتعة وعروض مناسبة لك، كما تقدم لك عزيزي المسافر المواعيد للمغادرة والوصول بكل دقة مع بعض المعلومات حول وزن الأمتعة حسب كل رحلة جوية، يمكنك الحصول على تجربة حجز جيدة من خلال هذه المواقع.

الوقت الذى تستغرقه رحلة الطيران من الرياض إلى مصر

تستغرق الطائرة مدة زمنية تبدأ من ساعة و30 دقيقة وحتى ساعتان، وذلك بدون أي ترانزيت أثناء الرحلة.

رمز مطار القاهرة الدولي CAI

لابد من التنويه ان مطار القاهرة الدولي من أشهر المطارات في مصر لذلك اطلق عليه اسم ميناء القاهرة، وايضا هو يبعد عن وسط المدينة بحوالي 15 كيلو متر، حيث أن موقع المطار قريب من مصر الجديدة، وهذا المطار يستقبل  حوالي ١٠ مليون مسافر لليوم الواحد.

يتوافر في مطار القاهرة العديد من وسائل النقل سواء حافلات أو سيارات الأجرة حيث تساعد المسافر في التنقل بين المطار والفندق أو الجهة التي يقصدها المسافر.

مطارات مصر